الإعلانات

زيدان "يصدم" هازارد بعد جائزة الأفضل في الدوري الأوروبي

تلقى النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الاسباني، صدمة منذ ساعات بعدما رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، طلب اللاعب بالمشاركة مع فريقه في المباريات المقبلة، بعدما تعافي من إصابته الأخيرة التى حالت دون مشاركته في أول مباراتين لـ "الملكي" في إنطلاقة الدوري الإسباني.

وإنتقل هازارد إلى ريال مدريد قادما من تشلسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة تجاوزت قيمتها 100 مليون يورو.

ولم يتمكن النجم البلجيكي، من المشاركة مع الريال في أول مباراتين بالليجا أمام سيلتا فيجو وبلد الوليد، بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها خلال تدريبات ريال مدريد قبل مباراة سيلتا فيجو بالجولة الاولى، وحدد أطباء النادي فترة غيابه بثلاثة أسابيع.

ورغم أن النجم البلجيكي كان يرغب في الظهور مع "الملكي" في مواجهة ريال فياريال في ستاد "لا سيراميكا" اليوم الأحد ، لكن زين الدين زيدان رفض طلب اللاعب وأعلن أنه لن يتمكن من المشاركة في لقاء الليلة.

في الوقت الذى أعلن فيه هازارد، رغتبه وجاهزيته للمشاركة أمام فياريال، إلا أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، كان له رأي أخر وقرر عدم المخاطرة بنجمه البلجيكي خلال مواجهة اليوم.

وتناولت صحيفة "ماركا"الأسبانية هذا الجدل ، قائلة: رغم رغبة هازارد في العودة للملاعب من جديد والمشاركة في لقاء ريال فياريال إلا أن زيدان لن يخاطر به إذا لم يكن لائقًا بنسبة 100 بالمئة.

وإنضم هازارد لمعسكر منتخب بلاده بلجيكا خلال أيام من أجل خوض تصفيات أمم أوروبا 2020، فمن المتوقع أن يتم استدعائه لمباراتي سان مارينو وإسكوتلندا بتصفيات يورو 2020.

كان النجم البلجيكي، قد حصد جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، مؤخرًا وتفوق هازارد في سباق الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدورى الأوروبي "اليوروباليج" على ولوكا يوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت الألمانى، والمنتقل حديثاً لصفوف ريال مدريد الإسبانى، بجانب أوليفيه جيرو لاعب تشيلسي الإنجليزي.

ووقع الاختيار على هازارد بعد قيادة تشيلسي للفوز ببطولة الدوري الأوروبي على حساب أرسنال بنتيجة 4-1 في نهائي الدوري الأوروبي.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
تشكيل مانشستر يونايتد ضد برشلونة.. بوجبا أساسيًا وسانشيز يعود