الإعلانات

ريال مدريد يستعيد صدارة الليجا بالفوز على مايوركا

استعاد فريق ريال مدريد صدارة الليجا، بعد إنتصاره الى نظيره فريق ريال مايوركا بنتيجة 2-0 ضمن الجولة الـ31، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 68 نقطة في الصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن برشلونة الوصيف، بينما تجمد رصيد مايوركا عند النقطة 26 في المركز الثامن عشر.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب فريق ريال مدريد، حيث كاد بنزيما أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة " 6 " بعد عرضية من ميندي استلمها بنزيما ثم سددها لكن الحارس أبعدها بصعوبة، ثم أطلق جاريث بيل تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس في الدقيقة " 7 " .

وفي الدقيقة " 10 " سدد إدريسو بابا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس كورتوا أبعدها الى ركنية، ثم كاد لاجاو أن يخطف هدف التقدم لصالح مايوركا لكن كورتوا كان في الموعد، ثم سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق، فينيسيوس جونيور مستغلاً تمريرة من مودريتش قبل أن يضعها في الشباك ببراعة.

أهدر فينيسيوس هدف محقق بعد تمريرة بينية من بنزيما انفرد من خلالها بالحارس قبل أن يضع الكرة في العارضة في الدقيقة " 23" ، سدد هازارد كرة قوية ضلت طريق المرمى، تراجع أداء ريال مدريد نسبياً وسط أفضلية من جانب مايوركا دون خطورة حقيقية، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني من المباراة، كاد بنزيما أن يسجل هدف ثاني لريال مدريد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها في الدقيقة " 51 "، ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق، سيرجيو راموس من ضربة حرة مباشرة سددها بطريقة رائعة في الشباك، في الدقيقة " 56 ".

خرج هازارد ودخل بدلاً منه كروس في الدقيقة " 61 "، ثم هدأت المباراة نسبياً وسط انحصار اللعب في متوسط الميدان، ثم خرج جاريث بيل ولوكا مودريتش ودخل إيسكو وأسنيسيو في الدقيقة " 70 "، كاد مايوركا أن يقلص النتيجة لكن الكرة مرت من أمام الجميع في الدقيقة " 72 ".

خرج فينيسيوس وكريم بنزيما ودخل ابراهيم دياز وماريانو في الدقيقة " 82 "، سدد ابراهيم دياز كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء لكنخا بجوار المرمى ال ركنية في الدقيقة " 90 "، كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثالث لكن المدافع أبعد الكرة من أمام ماريانو، لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق ريال مدريد 2-0.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
زيدان بعد الخسارة : الليغا لم تنتهي بعد