عقدة أنفيلد تطارد ليستر سيتى ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى

31631 المشاهدات٢٠١٩-١٠-٠٥ ٠٣:٥٦:٠٤
الإعلانات
يسعى ليستر سيتى لكسر عقدة ملعب "أنفيلد" عندما يحل ضيفاً على ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر فى الرابعة عصر السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ولم يتذوق ليستر سيتى طعم الفوز فى آخر 8 مباريات خاضها على ملعب "أنفيلد" أمام ليفربول ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويعود آخر إنتصار لنادى ليستر سيتى على ليفربول فى ملعب "أنفيلد"، إلى الثالث من مايو لعام 2000 عندما تغلب بنتيجة 2 – 0، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، بينما يحتل ليستر سيتى المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز الـ 17 على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى ليصبح على بعد انتصار وحيد فقط من مانشستر سيتى صاحب الرقم القياسى بعدما حقق الفوز فى 18 مباراة متتالية.

ويعد ليفربول ثانى فريق يحقق الفوز فى أول 7 مباريات بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد تشيلسى فى موسم 2005 – 2006.

وكان ليفربول تغلب فى الجولة الماضية على شيفيلد يونايتد بهدف دون مقابل، محققاً فوزه السابع على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى.

ونجح فينالدوم فى تسجيل هدف ليفربول من هجمة منظمة للفريق الضيف انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق ديفوك أوريجى حيث أبعدها دفاع شيفيلد يونايتد بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من جورجينيو فينالدوم بتسديدة مباشرة بإتجاه المرمى أخطأها الحارس دين هندرسون بشكل فادح للغاية حيث مرت الكرة إلى داخل الشباك من بين قفازاته وقدميه.

قد يعجبك ايضاً

تشكيل المباراة | محمد صلاح يقود ليفربول أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا كلوب يصدم جماهير ليفربول بهذا التصريح .. قلق من هذا الأمر ويعلن اصابة نجم الفريق عاجل - اصابة نجم أتليتكو مدريد وتأكد غيابه عن مواجهة برشلونة إيكاردي يكشف عن حقيقة امكانية انتقاله لعملاق الدوري الاسباني

تصفح المزيد!

اغلق
مانشستر يونايتد يجهز مبلغا ضخما للتعاقد مع هذا المدرب