الصفحة الرئيسية
٢٧ نوفمبر ٢٠١٨ ( 18306 المشاهدات )
الإعلانات

ريال مدريد فيى مواجهه صعبة ضد روما في مباراة حسم الصدارة

سيكون على اي إس روما ممثل الدوري الإيطالي أن يتغلب على سوء حظه حين يواجه ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في الثلاثة مواسم الأخيرة، وذلك حين يلتقيه يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بالتشامبيونزليغ.


صحيح أن ذئاب العاصمة الإيطالية قد انتصروا على النادي الملكي في 3 مناسبات سابقة، وهم آخر فريق حقق الانتصار على مدريد ذهابا وإيابا في دور إقصائي بدوري الأبطال وذلك بنتيجة 2-1 عام 2008، إلا أنهم خسروا 4 مرات على "الأولمبيكو" مقابل انتصار وحيد!

تشير الأرقام إلى أن ريال مدريد الذي انتصر في 4 من أصل خمس مواجهات لعبها أمام روما في الاولمبيكو قد سجل 11 هدفا وتلقى 3 فقط، وهي نقطة إيجابية في صالح الميرينغي.

ويتشارك روما وريال مدريد في صدارة المجموعة بـ9 نقاط، وسيكون روما مطالبا بالانتصار لانتزاع الصدارة خاصة أنه خسر في "سانتياغو برنابيو" بثلاثية نظيفة.

في الجولة السادسة والأخيرة سيسافر روما إلى تشيك لمواجهة فيكتوريا بلزن، فيما سيواجه ريال مدريد خصمه سيسكا موسكو على "برنابيو".

في حال نجح ريال مدريد في الانتصار على روما فإنه سيضمن صدارة المجموعة بغض النظر عما ستؤول إليه نتائج الجولة السادسة والأخيرة.

وتلقى ريال مدريد هزيمة مدوية يوم السبت الماضي أمام إيبار في الدوري المحلي بثلاثية دون مقابل، فيما لم يكن روما أفضل حالا فخسر في "سيريا إيه" من مضيفه أودينيزي بهدف نظيف.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تقارير: صفقة تبادلية تقرب مارسيلو من يوفنتوس برشلونة في مواجهة انتر ميلان في دوري الابطال .. التشكيل الرسمي ليفربول يواجه توتنهام في مباراة «تكسير العظام» بالدوري الإنجليزي الانتر يتصدر مؤقتًا بفوزه على هيلاس فيرونا