الإعلانات

تشيلسي يمنح ليفربول لقب البريميرليج بالفوز على مانشستر سيتي

حقق فريق تشيلسي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره فريق مانشستر سيتي بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ملعب " ستامفورد بريدج ".

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 63 نقطة وبفارق 23 نقطة عن ليفربول الذي توج رسمياً باللقب قبل 7 جولات على نهاية الموسم، بينما رفع تشيلسي رصيده الى 54 نقطة في المركز الرابع.

وسجل تشيلسي هدف التقدم عن طريق، كريستيان بوليسيتش في الدقيقة " 36 " بعد خطأ من ميندي بتمريرة الكرة ليستلمها بوليسيتش وينطلق بها نحو منطقة الجزاء قبل أن يسددها في الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة، سجل مانشستر سيتي هدف تعديل النتيجة عن طريق، كيفين دي بروين في الدقيقة " 55 " بعد ضربة حرة سددها بطريقة رائعة في شباك الحارس كيبا.

وأهدر رحيم سترلينج فرصة هدف محقق بعد كرة سددها في القائم، ثم أنقذ كايل ووكر مرماه من هدف محقق بعد أن أبعد الكرة من على خط المرمى في الدقيقة " 71 ".

وبعد الإستعانة بتقنية الفيديو، احتسب الحكم ركلة جزاء على فرناندينيو الذي طُرد بالبطاقة الحمراء بسبب لمسة يد، إنبرى للركلة ويليان مسجلاً الهدف الثاني، لينتهي اللقاء 2-1 للبلوز.

يذكر أن ليفربول انتظر 30 عاماً ليتوج باللقب، حيث أن آخر لقب حققه الريدز في الدوري الإنجليزي كان موسم 1989/1990، كما يعد هذا اللقب هو الأول للريدز بالمسمى الجديد " البريميرليج ".
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
يونايتد يحدد شرطه لرحيل بـوجـبـا الي ريال مدريد