الإعلانات

تقارير: ريال مدريد يفكر في التخلص من مهاجمه الجديد.. و6 وجهات محتملة لرحيله

يفكر نادي ريال مدريد في التخلص من مهاجمه الجديد لوكا يوفيتش القادم من إنتراخت فرانكفورت قبل أسابيع قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

وانتقل اللاعب إلى "سانتياجو برنابيو" مقابل 60 مليون يورو، ولكنه يواجه صعوبة في المشاركة بالمباريات باستمرار مع زين الدين زيدان لعدم اقتناعه بقدراته.

ولذلك سيكون على ريال مدريد البحث على نادي جديد من أجل انتقال المهاجم الصربي له على سبيل الإعارة، للمشاركة المستمرة في المباريات والتي لن يضمنها في الموسم القادم مع مدربه الفرنسي.

وأشار موقع "90Min" البريطاني إلى أن هناك 6 وجهات من الممكن أن تكون سبيل النادي الإسباني في رحيل يوفيتش المؤقت بموسم 2019/2020، كالتالي:

الوجهة الأولى: باريس سان جيرمان، حيث أن من الممكن أن يضمن مكانًا أساسيًا في تشكيل المدرب توماس توخيل في حالة رحيل نيمار وعودته إلى برشلونة.

الوجهة الثانية: بوروسيا دورتموند الذي يبحث عن مهاجم جديد مع باكو ألكاسير لقيادة هجوم الفريق في الموسم المقبل.

الوجهة الثالثة: بايرن ميونيخ الذي يبحث هو الآخر عن مهاجم يكون قادر على التأقلم السريع مع الفريق وتكوين ثنائي قوي مع روبرت ليفاندوفسكي.

الوجهة الرابعة: روما الذي فشل في التعاقد مع جونزالو هيجواين من يوفنتوس وإمكانية رحيل دجيكو إلى إنتر ميلان.

الوجهة الخامسة: إنتر ميلان الذي يسعى إلى العودة مرة أخرى بقوة للمنافسة على البطولات المختلفة، ومع رحيل ماورو إيكاردي المتوقع قد يحتاجون إلى مهاجم آخر بجانب روميلو لوكاكو الوافد الجديد من مانشستر يونايتد.

الوجهة السادسة والأخيرة: إنتراخت فرانكفورت وهو النادي الذي كان يدافع يوفيتش عن شعاره في الموسم الماضي قبل الانتقال إلى ريال مدريد، ولن يعارض زيدان إذا عاد مرة أخرى إليه لمدة موسم على سبيل الإعارة للمشاركة.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
نيمار يختار الأفضل بين كريستيانو وميسي