رقم قياسي ينتظر مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

4314 المشاهدات06 أكتوبر 2019
الإعلانات
سيكون مانشستر يونايتد على موعد مع التاريخ حال نجاحه في تسجيل "هدفين" أمام نيوكاسل يونايتد في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مانشستر يونايتد يحتاج لتسجيل "هدفين" في مباراة اليوم ليكون أول فريق يصل إلى 2000 هدف في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 5 نقاط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الـ11 برصيد 9 نقاط، حصدها من 7 مباريات، فيما اكتفى بالحصول على 4 نقاط من أصل 6 في دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وتعادل مانشستر يونايتد الخميس الماضي مع الكمار الهولندي خارج ملعبه بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

وتعد مباراة الكمار الهولندى، العاشرة على التوالى لفريق مانشستر يونايتد، والتى يفشل فيها تحقيق الفوز، خلال المواجهات التى يخوضها خارج "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد، بجميع المسابقات.

وتعتبر هذه المرة الأولى الذى يفشل فيها "الشياطين الحمر"، فى تحقيق الفوز فى 10 مباريات متتالية خارج أرضه، منذ عام 1989.

وحقق مانشستر يونايتد، آخر فوز خارج أرضه، على مضيفه فريق كريستال بالاس، بنتيجة 3 – 1، يوم 27 فبراير الماضى، بالجولة 28 من البريميرليج الموسم الماضى.

قد يعجبك ايضاً

ساري يرغب في خطف كانتي من أنياب ريال مدريد خطوة مفاجئة من رونالدو قبل حفل "The Best" في لندن ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة الموسم إداري موناكو : مبابي يناسب ريال مدريد

تصفح المزيد!

اغلق
برشلونة يبدأ مفاوضاته مع هدف ريال مدريد