الإعلانات

ريال مدريد ينفرد بصدارة الليجا بفوز شاق على إسبانيول

حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على حساب نظيره فريق إسبانيول، بنتيجة 1-0 ضمن الجولة الـ32 من الليجا، في اللقا الذي أقيم على ملعب " باور 8 "، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 71 نقطة في الصدارة وبفارق نقطتين عن الوصيف برشلونة، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند النقطة 24 في المركز العشرين.

بداية الشوط الأول من المباراة كان قوياً وسريعاً وخاصة من جانب إسبانيول، حيث سدد لاعب أسبانيول كرة قوية من ضربة حرة مباشرة تصدى لها كورتوا، وبعدها أرسل وو لي كرة عرضية سددها سيرجي داردير لكنها ارتطمت في داني كارفخال ثم ارتطمت به وبعدها الى ضربة مرمى في الدقيقة " 3 ".

وفي الدقيقة " 8 " أطلق كاسيميرو تسديدة من منتصف الملعب كاد أن يغالط فيها لوبيز الذي تصدى لها بصعوبة على مرتين، وفي الدقيقة " 20 " سدد روكا كرة قوية من ضربة حرة ابعدها كورتوا بصعوبة، كاد بنزيما أن يسجل هدف التقدم بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن لوبيز حولها الى ركنية.

أهدر ريال مدريد هدف محقق في الدقيقة " 44 " بعد عرضية داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة الى كاسيميرو الذي سددها لكن لوبيز أبعدها ثم وصلت الكرة الى هازارد الذي سددها لكن لوييز أبعدها، ثم سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق، كاسيميرو، مستغلاً كرة بالكعب من بنزيما، لينتهي الشوط الأول 1-0.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني، أرسل لاعب إسبانيول كرة عرضية حولها وو لي بلمسة واحدة لكن تصدى لها كورتوا، وبعدها رد ريال مدريد بعد عرضية من إيسكو حولها بنزيما لكن لوبيز تصدى لها بصعوبة في الدقيقة " 50 "، ثم واصل ريال مدريد أفضليته من حيث السيطرة والأستحواذ على الكرة.

وفي الدقيقة " 62 " خرج هازارد وإيسكو ودخل بدلاً منهما إيسكو وهازارد، سدد ديفيد لوبيز كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس كورتوا، إنحصر أداء الفريقين في متوسط الملعب، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق ريال مدريد الذي حاول إضافة هدف ثاني لينهي فيه اللقاء عملياً.

احتسب حكم اللقاء 4 دقائق بدل ضائع، أرسل كارفخال كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن الحارس لوبيز تصدى لها بسهولة في الدقيقة " 90+1 "، كاد مارسيلو أن يسجل هدفاً في مرماه في اللحظات الاخيرة برأسية مرت فوق المرمى، لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق ريال مدريد بهدف نظيف.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
مانشستر يونايتد يجدد اهتمامه بضم ماجواير بعد فشل صفقة دي ليخت