الإعلانات

ريال مدريد يريد عبقري البريميرليغ

يأمل مسؤولو ريال مدريد أن يصب تعثر توتنام في صالحهم وأن يرحل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو عن النادي اللندني ويخلف جولين لوبيتيجي في قلعة سانتياجو برنابيو وفقا لصحيفة صن الإنجليزية.


وأشارت صن إلى أن ريال مدريد يحاول مرة أخرى انتداب بوكيتينو الذي أراد النادي التعاقد معه منذ أشهر بعد إعلان زين الدين زيدان المدرب السابق للميرنجي الرحيل.

ورغم أن الإيطالي أنطونيو كونتي المدرب السابق لتشيلسي ويوفنتوس هو المرشح الأول لقيادة الميرنجي إلا أن النادي الإسباني يأمل أن يوافق توتنام على ترك بوكيتينو البالغ عمره 46 عاما.

وهو الأمر الصعب بسبب تمديد بوكيتينو، مدرب إسبانيول السابق، لعقده مع سبيرز 5 مواسم براتب سنوي قدره 8.5 مليون جنيه إسترليني.

وباتت فرصة توتنام في بلوغ الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا صعبة بعد تعادله مع أيندهوفن الهولندي يوم الأربعاء وتوقف رصيده عند نقطة وحيدة بعد 3 مباريات في دور المجموعات.

ورغم أن توتنام يبتعد بفارق نقطتين فقط عن صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز إلا أن ريال مدريد يأمل أن يتسبب التعثر الأوروبي في رحيل بوكيتينو.

ووفقا لتقارير صحفية مختلفة فإن لوبيتيجي مدرب ريال مدريد بات رحيله متوقعا بسبب تراجع نتائج الفريق والبدائل المتاحة هي كونتي وبوكيتينو إضافة إلى اللاعبين السابقين للنادي الملكي سانتياجو سولاري وجوتي.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
تقارير - خبر سار لجماهير يوفنتوس بشأن طرد رونالدو