الإعلانات

ليفربول يواصل الزحف نحو اللقب بفوز ثمين على توتنهام

حقق ليفربول فوزاً ثميناً على توتنهام بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب " توتنهام هوتسبير " ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع ليفربول رصيده الى 61 نقطة في الصدارة ولديه لقاء مؤجل، في حين تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 30 في المركز الثامن . 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة، حيث كاد ليفربول أن يخطف هدف مبكر عن طريق فرمينيو الذي دخل مطنقة الجزاء وتلاعب بالمدافع وسدد كرة أبعدها المدافع، ثم وصلت اليه ليمرر كرة الى تشامبرلين الذي سددها في القائم من الأسفل ثم أمسك بها الحارس في الدقيقة " 2 " .

سدد لوكاس مورا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى، وبعدها سدد سون كرة قوية بجوار المرمى في الدقيقة " 7 " , وبعدها سدد ديلي ألي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فوق المرمى في الدقيقة " 12 "، ثم كاد الريدز أن يسجل هدف التقدم برأسية من فان دايك أبعدها الحارس . 

ارسل فرمينيو كرة عرضية حولها ماني بتسديدة فوق المرمى، ثم سجل ليفربول هدف التقدم عن طريق، روبيرتو فرمينيو، بعد كرة وصلت الى صلاح داخل منطقة الجزاء ليمرر كرة الى فرمينيو الذي استلمها وسدد في الشباك، سدد صلاح كرة من داخل منطقة الجزاء بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول 1-0 للريدز .

وفي الشوط الثاني من اللقاء، كان الأداء منحصر في متوسط الميدان وسط هدوء نسبي بين الفريقين، قبل أن يهدد توتنهام مرمى أليسون بتسديدة لكن الحارس تصدى لها بثبات، ثم رد الريدز عن طريق فرمينيو لكن الكرة بين أحضان الحارس في الدقيقة " 58 "،  ثم سدد سون كرة بجوار المرمى الى ركنية .

خرج تشامبرلين ودخل بدلاً منه لالانا من جانب الريدز، وكاد الريدز أن يسجل هدف ثاني بعد كرة عرضية من أرنولد حولها ماني برأسية لكن الحارس أبعدها ثم شتتها الدفاع في الدقيقة " 65 "، أهدر فريق توتنهام هدف محقق عن طريق سون الذي سدد كرة فوق المرمى بشكل غريب في الدقيقة " 74 " .

أرسل لو سيلسو كرة عرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء لكن لم تجد أي متابع في الدقيقة " 79 "، ثم خرج ماني ودخل بدلاً منه أوريجي، أهدر توتنهام هدف محقق بعد كرة عرضية من أورييه حولها لو سيلسو بجوار المرمى في الدقيقة " 82 "، سدد لاميلا كرة قوية ولكن تصدى لها أليسون بثبات .

سدد أوريجي كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارسس تصدى لها في الدقيقة " 89 "، خرج صلاح ودخل بدلاً منه تشامبرلين في الدقيقة " 90 "، لينتهي بعدها اللقاء بفوز الريدز بنتيجة 1-0.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
جوارديولا يرد على اتهامه بالتلاعب لخداع ليفربول