الليلة.. يوفنتوس في مهمة صعبة أمام روما بحثا عن الصدارة

4785 المشاهدات١٣ يناير ٢٠٢٠
الإعلانات
يستضيف ملعب أولمبيكو قمة مباريات الجولة 19 من الدوري الإيطالي والذي سيجمع بين روما ويوفنتوس، اليوم، في لقاء مثير ومرتقب بسبب الوضع الحالي للبيانكونيري وصعوبة الأجواء عند مواجهة الجيالوروسي خارج الأرض كما هي العادة.

تمكن يوفنتوس في الجولة 18 من تحقيق فوز كبير على كالياري الذي يقدم موسمًا رائعًا وذلك برباعية نظيفة، في ليلة تألق كريستيانو رونالدو الذي أحرز هاتريك هو الأول له منذ عام 2018 كما صنع الهدف المتبقي والذي سجله الأرجنتيني جونزالو هيجواين، في بداية مميزة من البرتغالي للعقد الجديد.

في المقابل، تعرض روما لخسارة مفاجئة أمام تورينو ليستمر ترتيب الذئاب في المركز الرابع، ويتسع الفارق بينه وبين لاتسيو إلى أربع نقاط مع وجود مباراة مؤجلة للنسور، وسيسعى فريق العاصمة لتعويض الهزيمة المؤلمة في الأسبوع الماضي عندما يواجه عملاق تورينو يوم الأحد المقبل، ليحافظ على تواجده في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وبعد فترة إجازة استمرت أسبوعين، تألق عدد من المهاجمين مع استئناف منافسات الدوري حيث عزز شيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو سجله التهديفي ليرفع رصيده إلى 19 هدفا في صدارة قائمة الهدافين كما رفع لوكاتكو رصيده إلى 14 هدفا وجوسيب إيليشيتش إلى تسعة أهداف، كما سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية (هاتريك) ليوفنتوس ليرفع رصيده إلى 13 هدفا.

ويواجه روما صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة، والذي خسر على ملعبه أمام تورينو صفر / 2 يوم الأحد الماضي، مهمة صعبة أمام ضيفه يوفنتوس .

ويعاني روما من العديد من الغيابات بسبب الإصابات وهُم فازيو، سانتون، كريستانتي، ميختاريان، باستوري وكلويفرت، عدا ذلك لن يفتقد الذئاب لأي لاعب آخر.

وسيعتمد المدرب فونيسكا على طريقة 4/2/3/1 بتواجد لوبيز في حراسة المرمى، رباعي دفاعي مكون من كولاروف، مانسيني، سمولينج وفلورينزي وفي خط الوسط هناك فيرتوت ودياورا، وأمامهم الثلاثي بيروتي، بيلجريني وزانيولو وفي المقدمة دجيكو.

في المقابل، سيفتقد يوفنتوس للعديد من اللاعبين للإصابة وهم الألماني سامي خضيرة بالإضافة إلى المدافع المخضرم جورجيو كيليني.

من المتوقع أن يعتمد ماوريسيو ساري المدير الفني للبيانكونيري على طريقة 4/3/1/2 التي لعب بها في المباريات السابقة، بتواجد تشيزني في حراسة المرمى، رباعي دفاعي مكون من كوادرادو، ديميرال، بونوتشي وساندرو وخط وسط مكون من بيانيتش، رابيو وماتويدي أمامهم رامسي وفي المقدمة ديبالا ورونالدو.

وقال باولو فونسيكا المدير الفني لروما "أتمنى أن يكون كريستيانو غاضبا للغاية عقب المباراة"، في إشارة إلى أنه يتمنى إخفاق رونالدو في التسجيل وتحقيق روما نتيجة إيجابية.

بينما تقام مساء اليوم مواجهات أخرى حيث يلتقي أودينيزي مع ساسولو وتورينو مع بولونيا وسامبدوريا مع بريشيا وفيورنتينا مع سبال وهيلاس فيرونا مع جنوه، وتختتم مساء الاثنين بلقاء بارما مع ليتشي.

قد يعجبك ايضاً

مانشستر سيتي يتأهل الى ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي سولاري يجهز لاعب الفريق لمفاجأة جديدة مع ريال مدريد إداري موناكو : مبابي يناسب ريال مدريد هازارد يقترب من الانتقال لعملاق الدوري الإسباني بتلك الطريقة

تصفح المزيد!

اغلق
مدرب ريال مدريد يهاجم وكيل رونالدو.. ويرد بقوة