الإعلانات

برشلونة يعتلي الصدارة مؤقتاً بالفوز على سوسيداد

حقق فريق برشلونة فوز صعب على حساب ضيفه فريق ريال سوسيداد، في مباراة الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، بنتيجة "1-0".

برشلونة بهذا الفوز، يرفع رصيده إلى 58 نقطة، ويعتلي الصدارة مؤقتاً، ويضغط على ريال مدريد قبل مباراته غداً مع ريال بيتيس، وتجمد رصيد سوسيداد عند 43 نقطة، وبقي السادس.

هدد أصحاب الأرض مرمى الفريق الضيف في أكثر من مناسبة، خلال شوط المباراة الأول، خاصة عن طريق المهاجم الجديد مارتين برايثوايت، الذي كان يتحرك بشكل جيد للغاية.

وكذلك حاول ليونيل ميسي أن يضع الفريق الكاتالوني في المقدمة، ولكنه لم يوفق في محاولاته، وجرب إيفان إيفان راكيتيتش حظه هو الآخر، بتسديدة ذهبت بعيداً عن المرمى.

في المقابل حاول فريق ريال سوسيداد شن أكثر من هجمة على مرمى برشلونة، وشكل خطورة في بعض اللقطات، التي تعامل معها الحارس تير شتيجن بشكل جيد.

في الشوط الثاني تصعبت المباراة بشكل أكبر على برشلونة، الذي حاول الضغط، وسنحت له بعض الكرات، ولكنه لم يكن قادراً على القيام بضغط كبير، يُربك دفاع المنافس.

في المقابل كان مردود الفريق الباسكي يتصاعد مع مرور الوقت، وإستمرت في تشكيل الخطورة على مرمى برشلونة، أقلقت كثيراً جمهور البلاوجرانا في ملعب كامب نو.

ثم إحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح برشلونة، بعد أن لمس مدافع سوسيداد الكرة بيده، وترجمها ميسي بنجاح في المرمى عند الدقيقة 81، ويقود برشلونة للفوز "1-0".
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
أسطورة كرة القدم الأيطالية يتوقع طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا