الصفحة الرئيسية
٢٠١٨-٠٨-٢١ ٠٨:١٧:٤٣ ( 1397 المشاهدات )
الإعلانات

الكشف عن خطة ريال مدريد قبل إغلاق سوق الإنتقالات

يقترب سوق الإنتقالات الصيفية الحالية أن الإغلاق بشكل رسمي في إسبانيا , لذلك فإن النادي الملكي سيتوجب عليه حل العديد من القضايا العالقة في النادي , أبرزها رحيل بعض اللاعبين , وحراسة المرمى , وأرقام الفريق الأول .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت ” لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها , بجانب إمكانية القيام بتعزيزات عناك عدة جبهات مفتوحة , من بين هذه الجبهات قضية حراسة المرمى , حيث يمتلك الفريق 5 حراس مرمى ” . 

وأضافت الصحيفة ”  الخطوة الأولى لبدء الترتيب المنطقي للفريق هي حل مسألة حراسة المرمى , حيث أصر لوبيتيجي خلال المؤتمرات الصحفية على أنه ورغم امتلاكه الآن خمسة حراس فإنه حين يُغلق السوق سيكون هناك ثلاثة فقط ” . 

وتابعت الصحيفة حيث قالت ” أصر كيلور نافاس على البقاء والمُنافسة على مركزه مع تيبو كورتوا سيلجأ النادي لإعارة أندري لونين حتى يحصل على دقائق , وفي حال رحيل كيكو كاسيا فإن لوكا زيدان سيكون الحارس الثالث للفريق ” . 

وأردفت الصحيفة ” قضية أخرى يجب إغلاقها وهي إعارة اللاعبين الشباب ومنهم راؤول دي توماس الذي يحظى بهتمام رايو فايكانو والذي يبحث عن عودة المهندس العظيم لصعوده إلى الدرجة الأولى فهو بحاجة ماسّة لمهاجم ” . 

واستطردت حيث قالت ”  كل ذلك مع عدم الأخذ في الاعتبار إحتمالية قدوم تعزيزات , لأن أي صفقة في وسط الملعب أو في الهجوم قد تؤثر أيضاً على وضع ماركوس يورينتي أو بورخا مايورال في آخر لحظات سوق الإنتقالات الحالية ” . 

واتمت “لوبيتيجي لا يزال لا يعرف بالضبط الفريق الذي سيعتمد عليه في 1 سبتمبر , لذلك فإن فالفيردي سوف يرتدي قميص يحمل رقم ما بين 1 إلى 25 وكذلك الحال مع ريجيلون , حيث أن إمكانية التوقيع مع لاعبين جدد يبدو صعباً ” .

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أشياء سيضيفها زيدان لريال مدريد بعد عودته برشلونة يستعد لليونايتد في حضور ديمبلي رئيس أتليتكومدريد : أتمنى تتويج هذا النادي بدوري أبطال أوروبا جماهير ريفر بليت تهاجم جريزمان بسبب دعمه لبوكا جونيورز