مانشستر سيتي يواجه وست هام في رحلة الدفاع عن لقب "البريميرليج"

7776 المشاهدات٢٠١٩-٠٨-١٠ ٠١:٢٢:١٥
الإعلانات
يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق وست هام يونايتد، مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب "لندن الأولمبي"، ضكم منافسات الجولة الأولي للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم أمام وست هام يونايتد، بمعنويات مرتفعة للغاية، بعدما حصل على بطولة كأس الدرع الخيرية، على حساب فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، في المباراة التى أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي.

ويسعي فريق مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيبب جورديولا، للفوز وحصد النقاط الثلاث، في أولي مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد، وسيدخل الفريق المباراة بالقوة الضاربة لنجومه.

ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لجهود نجمه الدولي الألماني ليروي ساني، بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي، فيما يعود للمشاركة مع الفريق الثنائى رياض محرز وإيمريك لابورت.

على الجانب الآخر، يسعي فريق وست هام يونايتد، للفوز وحصد الثلاث نقاط، والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، لتكون دافع وانطلاقه قوية للفريق أمام حامل اللقب في النسخة الماضية.

قد يعجبك ايضاً

أفضل حكم في العالم يطلق تصريح مثير للجدل حول طرد رونالدو كلوب يـصـطـدم محمد صلاح ورونالدو بصورة "سيلفي" مع أفضل لاعب في التاريخ مبابي يكشف عن رسالته لنيمار بعد صدامه مع كافاني تكهنات حول عودة ديفيد فيا إلى الليجا

تصفح المزيد!

اغلق
أليجري: خسرنا بسبب فيلايني وكنا قادرين على تسجيل 4 أهداف