ريال مدريد يواجه إسبانيول اليوم في الليجا

31102 المشاهدات٢٩ يونيو ٢٠٢٠
الإعلانات
يستضيف نادى إسبانيول على ملعبه “باور 8” اليوم في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، منافسه ريال مدريد ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإٍسباني.

يمتلك ريال مدريد 68 نقطة في المركز الثانى بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، خلف برشلونة صاحب المرتبة الأولى مؤقتا برصيد 69 نقطة عقب سقوطه فى فخ التعادل الإيجابى أمام سيلتا فيجو 2-2، في المقابل يمتلك إسبانيول 24 نقطة في المرتبة العشرين والأخيرة بالليجا، بفارق 8 نقاط عن إيبار صاحب المركز الـ 17.

يدخل الريال اللقاء بحثًا عن الثلاث نقاط فقط من أجل الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الليجا، فيما يريد إسبانيول الخروج بنتيجة إيجابية بعد سلسلة النتائج السلبية التي عانى منها مؤخرًا في الدوري.

وأعلن أمس نادى إسبانيول الإسبانى إقالة المدير الفنى للفريق الأول أبيلاردو رسمياً من منصبه، بسبب سوء النتائج مع الفريق فى الدورى الإسبانى خلال الفترة الماضية، الذى عاد للاستئناف بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

قرر النادى الكتالونى تعيين المدير الرياضى للنادى بيريز روفيتى بدلا منه لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، وجاء ذلك القرار قبل لقاء اليوم.

من جانبه أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسباني، أن مباراة إسبانيول نهائى جديد فى الليجا قائلا: “منذ البداية كل مباراة تعد مباراة نهائية ولن تتغير، وسيجعل إسبانيول الأمر صعبًا عليه فى ملعبه ببرشلونة لأنه يحتاج إلى نقاط، وعلينا أن نركز ونعتقد أنها نهائى آخر وعلينا أن نلعبه على أكمل وجه “.

وتابع زيزو، “الفوز بجميع المباريات الأربع بعد الفاصل لا يعنى أى شيء، ويجب أن نستمر فى ما نقوم به، إننا نظهر القوة وموقف الفريق، وهو الشيء المهم للفوز بأشياء مهمة”.

وحول إقالة أبيلاردو مدرب إسبانيول، علق زيدان قائلاً: “لست مضطرًا إلى قول أى شيء من هذا، إنه قرار إسبانيول والشيء الوحيد الذى يمكننى قوله هو أننى آسف جدًا لأبيلاردو لأن هذه أوقات صعبة”.

قد يعجبك ايضاً

لوكاكو يغازل هذا النادي .. أحب اللعب بهذه الطريقة !! زيدان لايملك الحلول عروض أرجنتينية لنجم برشلونة سولاري يهدي لقب مونديال الأندية لشخص غير متوقع

تصفح المزيد!

اغلق
راموس : هذا ما سأفعله مع رئيس النادي بشأن إقالة لوبيتيجي