برشلونة ضد إشبيلية.. بيكيه يواجه خطر الغياب عن الكلاسيكو

32724 المشاهدات06 أكتوبر 2019
الإعلانات
يواجه مدافع برشلونة جيرارد بيكيه خطر الغياب عن كلاسيكو الدوري الإسباني ضد ريال مدريد، والمقرر إقامته 26 أكتوبر، بسبب إمكانية تراكم البطاقات الصفراء.

يملك جيرارد بيكيه فى رصيده 4 بطاقات صفراء بأول 7 جولات من الليجا، كما يملك بطاقتين في دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر بيكيه اللاعب الوحيد في برشلونة المهدد بالإيقاف حين يستضيف النادي الكتالوني إشبيلية على ملعبه التاسعة مساء اليوم الأحد، بالجولة 8 من الدورى الأسباني.

ويبعد جيرارد بيكيه مباراتين عن الكلاسيكو، حال حصوله اليوم على بطاقة صفراء خامسة فسيغيب عن لقاء إيبار بالجولة التاسعة، ويكون جاهزاً للعب الكلاسيكو ضد ريال مدريد في كامب نو.

لكن إذا لم يحصل بيكيه على بطاقة صفراء ضد إشبيلية فسيكون في خطر أمام إيبار، حيث إن حصوله على بطاقة صفراء ضدهم سيعني غيابه عن الكلاسيكو.

أما بالنسبة للاعبين الآخرين، فإن سيرجي روبرتو هو الوحيد الذي يمكن أن يغيب عن الكلاسيكو أيضاً في حال تلقيه إنذارين في المباراتين القادمتين، إذ في رصيده 3 بطاقات في 6 مباريات لعبها حتى الآن.

قد يعجبك ايضاً

توتنهام يحدد شرطًا لبدء مفاوضات رحيل إريكسن إلى مانشستر يونايتد هاري كين يوجه رسالة لمُشجعي توتنهام بعد إصابته الليلة.. يوفنتوس في مهمة صعبة أمام روما بحثا عن الصدارة تشيلسي في مواجهة بيرنلي في الدوري .. أبراهام وبوليسيتش في هجوم

تصفح المزيد!

اغلق
تقارير تكشف عن تطور جديد بشأن عودة نيمار إلى برشلونة